الاثنين، 28 نوفمبر 2016

كيف يكسب كبار المدونين المال من التدوين ؟


كسب المال مع بلوق هو حلم تحقق بالنسبة لكثير من المدونين في جميع أنحاء العالم.
مجرد التفكير في ذلك ... هذا هو عصر التدوين!!!!

 إنه لم يكن أبدا من السهل على أي شخص البدء في النشاط التجاري أو العلامة التجارية على شبكة الانترنت ، في حين أيضا يحتاج فقط لستثمار  بضعة دولارات في هذه العملية. شخص ما مع بضعة دولارات بين يديه وبضع ساعات في الأسبوع يمكن أن  يبني امبراطورية بسرعة من المواقع أو العلامة التجارية التي يمكن ان يبيعها للمئات بالملايين من الدولارات . حدث ذلك من قبل وأنه حدث مرة أخرى.
هذا المنصب هو كل شيء عن Blogconomy وكيف المدونين يجنون المال مع بلوق، وذلك باستخدام محتوى لتوليد الاهتمام والإيرادات وكل شيء آخر كنت تريد معرفته عن بلوق .
 مختلف أنواع  المدونين :
 نعلم جميعا أن هناك العديد من أنواع مختلفة من المدونين وكثير منا سوف يبدأ في نوع واحد وينتهي مع آخر. أنا شخصيا أحب " العمل بدوام كامل المهنية"


  • العمل بدوام جزئي المهنية
  • الهاوي
  • وبدوام كامل المهنية
  • الشركات
  • رواد الأعمال




كم يكسب  المدونين من المال مع المدونات الخاصة بهم :
عندما يتعلق الأمر بكسب المال مع المدونات ، فقط 14٪ من المدونين يكسب راتبا من خلال بلوق.
ويمكن في الواقع   تقسيم هذه الأرباح  إلى أبعد من ذلك:

24،086 $ هو متوسط ​​الدخل السنوي
33557 $ متوسط ​​الدخل السنوي للمدونين للشركات
1000 $ / هو  متوسط ما يكسبه مدون في سنة  عندما يتم الحصول على  دفعة للنشر المحتوى على موقعهم

عندما يتعلق الأمر بلوق تسييل، وهناك الكثير من الأساليب للاختيار من بينها. الطرق الأكثر شيوعا لتوليد الإيرادات مع بلوق هي من خلال عرض الإعلانات، التابعة الروابط التسويق والإعلانات البحث. لقد كنت دائما من المعجبين من الإعلان المباشر، التابعة الروابط التسويق وبناء المنتجات بلدي.

اعتمادا على مكانة الخاصة بك، موقع حركة المرور، قيمة العملاء وحجم ... كل من هذه الأساليب تسييل سوف تختلف على مقدار ما يمكن أن تكسب لك. على سبيل المثال، إذا كان لديك ارتفاع حركة المرور المشاهير القيل والقال بلوق مثل PerezHilton.com ، هل تريد أن تذهب مع لافتة إعلانية (ربما على أساس CPM). إذا كان لديك موقع مكانة المنتج أن الناس كانوا يأتون لقراءة الاستعراضات قبل اتخاذ قرار الشراء، فإن التابعة لهذا البرنامج ان كنت كسب عمولة على كل الرصاص تعمل بشكل جيد جدا. 

ليست هناك تعليقات